رياضة

مدرب لشبونة يعلق على الظهور الأول لكوينتراو وماتيو

الخميس 2017.7.13 05:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 728قراءة
  • 0 تعليق
مدرب لشبونة يعقب على الظهور الأول لكوينتراو وماثيو

فابيو كوينتراو

عبّر جورجي جيسوس مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي, عن رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به الوافدين الجديدين من ريال مدريد وبرشلونة، فابيو كوينتراو وجيريمي ماتيو, في المباراة الأولى الاستعدادية للفريق أمام فنربخشة التركي.

كوينتراو ينتقل رسميا إلى لشبونة

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كوينتراو وماتيو, دخلا اللقاء منذ البداية, وقدّما عرضاً قوياً في المباراة التي انتصر فيها سبورتنج لشبونة على فنربخشة (2-1).

وأوضحت الصحيفة, أن جيسوس مدرب لشبونة, عرِف كيف يوظّف قدرات اللاعبين الحقيقية مع الفريق خلال المباراة, ما يعني أنهما سيكونان ضمن التركيبة الأساسية خلال الموسم الجديد 2017-2018.

وأعطى المدرب لكوينتراو عدة مهام من بينها اللعب في العمق, مع ضرورة إضافة النزعة الهجومية للفريق خلال امتلاكه الكرة, وهي نفس الطريقة التي كان يجيدها اللاعب مع المنتخب البرتغالي, بعكس ما كان يفعله مع ريال مدريد.

أما ماتيو فاستعرض قدراته في الكرات الهوائية, بالإضافة للتحكم بالكرة من الخلف, والبدء بصناعة الهجمة, بخلاف المهام التي كان يقيّده بها برشلونة أثناء وجوده في المباريات.

يشار إلى أن كوينتراو انضم لسبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من ريال مدريد, بينما انضم ماتيو للفريق البرتغالي بعقد مدته موسمين عقب رحيله عن برشلونة.


تعليقات