رياضة

كومان يبدأ رحلة العودة قبل كأس العالم

الأربعاء 2018.5.9 03:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
كينجسلي كومان بقميص فرنسا

كينجسلي كومان بقميص فرنسا

بدأ كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا التدريبات التأهيلية تمهيداً لعودته إلى الملاعب بعد فترة غياب، أملاً في اللحاق بقائمة منتخب فرنسا المشاركة في كأس العالم بروسيا الشهر المقبل.

هاينكس يكشف طبيعة إصابة كومان

هاينكس يعلن خبرا حزينا بشأن كومان

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية فيديو لكومان وهو يقوم بتدريبات الركض الخفيفة والإحماء في بداية برنامجه التأهيلي للعودة للملاعب بعد فترة غياب وذلك في أول ظهور له بالتدريبات منذ إصابته.

وعانى كومان من إصابة بتمزق في أربطة مفصل القدم خلال لقاء هيرتا برلين بالجولة 24 للدوري الألماني، في نهاية شهر فبراير الماضي.

ولن يتمكن كومان من المشاركة السبت المقبل مع بايرن في آخر لقاء بالدوري المحلي "بوندسليجا" ضد شتوتجارت، بينما لم تتضح الرؤية بشأن مشاركته في لقاء إينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا بعدها بأسبوع.

ويعد كومان أحد الركائز الأساسية في بايرن الموسم الحالي، إذ شارك الدولي الفرنسي في 32 مباراة بجميع المسابقات سجل فيها 7 أهداف وصنع 5.

علماً بأن كومان يعد أحد الأسماء المرشحة للتواجد في قائمة فرنسا في كأس العالم في يونيو المقبل خاصة أنه كان أحد الأسماء اللامعة في كأس أمم أوروبا 2016 التي استضافتها بلاده ورشح للفوز بجائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة قبل أن يظفر بها زميله في العملاق البافاري، البرتغالي ريناتو سانشيز المعار حالياً إلى سوانزي سيتي الإنجليزي.

يذكر أن فرنسا تلعب في المجموعة الثالثة لكأس العالم مع استراليا وبيرو والدنمارك.

تعليقات