رياضة

كونتي يرفع الراية البيضاء في البريميير ليج

السبت 2017.12.9 08:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يرفع الراية البيضاء في البريميير ليج

أنطونيو كونتي

أكد  الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي أن منافسة فريقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز باتت مستحيلة في الوقت الحالي، بعد  الخسارة التي تجرعها فريقه على يد وست هام بهدف دون رد في الجولة الـ16 من المسابقة.

مويس يحقق فوزه الأول مع وست هام على حساب تشيلسي البطل

وتجرع حامل لقب المسابقة خسارته الرابعة هذا الموسم على يد "المطارق"، ليبتعد بفارق 11 نقطة مؤقتا عن المتصدر مانشستر سيتي، الذي سيدخل اختبارا صعبا مساء الأحد أمام الجار مانشستر يونايتد على ملعب الأخير "أولد ترافورد".

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحديث عن المنافسة على اللقب بعد خسارة مباراة أمر غريب، لاسيما إذا كانت الهزيمة الرابعة خلال 16 مباراة. عندما تكون البداية بهذا الشكل، فلا يمكنك التفكير في المنافسة على لقب الدوري".

وأضاف: "إذا كنت تريد المنافسة على اللقب، فيمكنك خسارة مباراة أو اثنتين على الأكثر. يجب أن تتمتع بالاستمرارية من أجل المنافسة، ونحن لا نمتلك هذا الأمر".

ويرى المدرب الإيطالي أن أحد أسباب الخسارة أمام وست هام هو الإرهاق البدني، حيث أنهم لعبوا مباراة منتصف الأسبوع أمام أتلتيكو مدريد في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ودفع كونتي خلال المباراة بعشرة لاعبين من الذين خاضوا مباراة الأتلتي والتي انتهت بالتعادل (1-1)، بينما كان التغيير الوحيد، دخول الإسباني ماركوس ألونسو على حساب النيجيري فيكتور موسيس.

وتجمد رصيد تشيلسي بعد الخسارة عند 32 نقطة يحتل بها المركز الثالث في ترتيب "البريميير ليج".

تعليقات