رياضة

تشيلسي ينفي نيته لإقالة كونتي

الأربعاء 2017.8.23 10:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي تشيلسي نفت الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول وجود نية من جانبها في إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، وتعيين الألماني توماس توخيل المدرب السابق لبروسيا دورتموند بدلاً منه، سبب وجود خلافات بين كونتي ومسؤولي النادي اللندني.

تقارير.. تشيلسي يخطط لإقالة كونتي ويتواصل مع بديله

وذكر مصدر من داخل إدارة نادي تشيلسي في تصريحات لموقع "جول" بنسخته الإنجليزية، أن إدارة النادي لا تفكر في الاستغناء عن خدمات المدرب كونتي وتعيين توخيل بدلاً منه، وأن الأخبار التي تم نشرها بهذا الصدد ليست صحيحة.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت في تقرير لها (الأربعاء) أن مارينا جرانوفسكايا، مديرة نادي تشيلسي، تواصلت بالفعل مع توخيل لبحث موقفه من تدريب الفريق خلفاً لكونتي، الذي قاده لحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه الموسم الماضي.

وخرج كونتي بتصريحات في أكثر من مناسبة، ألمح من خلالها إلى عدم رضاه عن تحركات الإدارة في سوق الانتقالات الصيفية، مقارنة بالفرق المنافسة في إنجلترا، وعلى رأسها قطبي مانشستر "يونايتد والسيتي"، مما زاد من حجم خلافاته مع إدارة ناديه.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن جرانوفسكايا ليست راضية عن طريقة تعامل كونتي مع الإسباني دييجو كوستا مهاجم الفريق، والذي أخبره المدرب بعدم الحاجة إليه عبر رسالة إلكترونية، بينما حاولت إدارة النادي إثناءه عن القرار وإقناعه ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق.

ورحل توخيل عن دورتموند عقب تتويجه بلقب كأس ألمانيا في شهر يونيو الماضي، بسبب خلافات في وجهات النظر مع إدارة سيجنال إدونا بارك.

يذكر أن تشيلسي خسر أمام بيرنلي، في مستهل حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بنتيجة (2-3)، على ملعب "ستامفورد بريدج"، قبل فوزه بالديربي اللندني أمام توتنهام هوتسبير في "ويمبلي" بهدفين لهدف في الجولة الثانية.

تعليقات