رياضة

تقارير.. تشيلسي يخطط لإقالة كونتي ويتواصل مع بديله

الأربعاء 2017.8.23 12:38 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. تشيلسي يخطط لإقالة كونتي ويتواصل مع بديله

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

يدرس مجلس إدارة نادي تشيلسي بشكل جاد، إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، والاستعانة بخدمات الألماني توماس توخيل، مدرب بروسيا دورتموند السابق، بحسب تقارير صحفية الأربعاء.

كونتي: لا أهتم بانطلاقة قطبي مانشستر القوية

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن رومان أبراموفيتش، مالك النادي اللندني، لم يعد يرغب في استمرار كونتي مع الفريق، بالرغم من تجديد عقده مؤخراً، إلا أن الأزمات التي أثيرت بينهما على مدار الصيف الحالي، قد تعجل برحيل المدرب الإيطالي عن ملعب "ستامفورد بريدج".

وأوضحت أن مارينا جرانوفسكايا، مدير نادي تشيلسي، تواصل بالفعل مع توخيل لبحث موقفه من تدريب الفريق خلفاً لكونتي، الذي قاده لحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه الموسم الماضي.

ودخل لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق أيضاً، قائمة المرشحين لخلافة كونتي، غير أن عدم إجادته للغة الإنجليزية بشكل تام، يمنح توخيل أفضلية لتدريب حامل لقب البريميير ليج خلال الفترة المقبلة.

كان كونتي دخل في أزمة مع إدارة تشيلسي، بسبب تمسكه برحيل الإسباني دييجو كوستا عن الفريق، وسط جهود مضنية بذلها مسؤولو النادي لإثناءه عن القرار وإقناعه ببقاء اللاعب ضمن صفوف "البلوز".

وخرج أنطونيو بتصريحات في أكثر من مناسبة، أعرب خلالها عن عدم رضاه عن تحركات الإدارة في سوق الانتقالات الصيفية، مقارنة بالفرق المنافسة في إنجلترا، وعلى رأسها قطبي مانشستر "يونايتد والسيتي"، ما زاد من حجم خلافاته مع إدارة ناديه.

يذكر أن تشيلسي خسر أمام بيرنلي، في مستهل حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بنتيجة (2-3)، على ملعب "ستامفورد بريدج"، قبل فوزه بالديربي اللندني أمام توتنهام هوتسبير في "ويمبلي" بهدفين لهدف.

مدرب تشيلسي

تعليقات