رياضة

كونتي مرشح لخلافة لوبيتيجي في ريال مدريد

الإثنين 2018.10.8 01:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق تشيلسي

دخل الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، قائمة المرشحين لخلافة جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

كونتي يقترب من تدريب ميلان الموسم المقبل

ويحقق ريال مدريد نتائج سلبية تحت قيادة لوبيتيجي منذ بداية الموسم الحالي، حيث تعرض للهزيمة في مباراة بدوري أبطال أوروبا، وخسر في مباراتين ببطولة الدوري الإسباني وتعادل في مثلهما، ليتراجع ترتيبه إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن كونتي هو المرشح الأبرز لقيادة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة في حال الاستقرار على رحيل لوبيتيجي، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانتياجو سولاري، مدرب فريق الشباب، يبقى خيارا آخر لدى إدارة "الميرينجي" في حالة رحيل لوبيتيجي، حيث سيتم تصعيده لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول.

وكان كونتي مرشحا لقيادة العديد من الأندية الأوروبية على رأسها ميلان ومانشستر يونايتد، إلا أن النزاع القانوني مع فريقه السابق تشيلسي حول الشرط الجزائي بعد رحيله عن تدريبه حال دون إتمام الأمر.

ومن المتوقع وفقا للصحيفة الإسبانية أن يتم الاستغناء عن لوبيتيجي في حال الهزيمة من برشلونة، في المباراة التي تجمعهما، 28 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على ملعب كامب نو، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

يُذكر أن لوبيتيجي تولى القيادة الفنية لفريق العاصمة الإسبانية الصيف الماضي، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان الذي قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات والدوري الإسباني مرة وحيدة.

تعليقات