رياضة

أسرة كونتي تقرر مصيره مع تشيلسي

السبت 2017.5.20 02:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 553قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي

أنطونيو كونتي

ربط الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، مستقبله مع "البلوز" خلال الموسم المقبل بقرار أسرته بخصوص الانتقال للإقامة معه بالعاصمة البريطانية لندن.

كونتي: الكالتشيو سر نجاح مدربي إيطاليا

وقال كونتي، في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إنه لن يكرر تجربته بالإقامة في لندن بعيداً عن أسرته، مضيفاً: "هي فرصة عظيمة بالنسبة لابنتي للعيش في بلد أجنبي".

وأضاف: "ليس من السهل الاستقرار في بلد جديد، خاصة مع حاجز اللغة وبعض العادات والتقاليد الاجتماعية والثقافية، بنسبة كبيرة ستأتي ابنتي للإقامة معي بعد إنهاء دراستها في تورينو".

وتطرق كونتي للحديث عن طريقة احتفالاته بالأهداف التي سجلها تشيلسي على مدار الموسم، بقوله: "كانت لحظات عفوية، هنا أتعرض لضغط كبير لأنني أدرب ناديا يتطلع دائماً لتحقيق الفوز، والآن أشعر بأنني أكثر اكتمالاً".

وأكمل: "مسيرتي التدريبية مثل تسلق الجبال، حاول الكثيرون عرقلتي على مدار السنوات الـ10 الماضية، لكنهم فشلوا".

وبخصوص الأخبار المتداولة بخصوص رغبة إنتر ميلان في التعاقد معه، أوضح: "هذا الشيء يدعوني للفخر، التكهنات حول مستقبلي أمر طبيعي، لكني أركز فقط مع فريقي".

يذكر أن تشيلسي حصد لقب البريميير ليج في موسم كونتي الأول بالدوري الإنجليزي، وقاده نحو المباراة النهائية لكأس الاتحاد أمام أرسنال، المقرر إقامتها في 27 مايو المقبل.

تعليقات