رياضة

تشيلسي يسعى لتحصين كورتوا بسبب دي خيا

الخميس 2017.5.18 05:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
صفقات ريال مدريد

كورتوا ودي خيا

يبذل مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي، جهوداً كبيرة للإبقاء على البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، المستهدف من جانب ريال مدريد الإسباني.

دي خيا سيحرم من وداع عاطفي لـ"أولد ترافورد"

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن إدارة النادي اللندني، تخشى فشل الفريق الملكي في التعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وبالتالي تتحول أنظار مسئوليه صوب كورتوا.

ويرتبط كورتوا بعقد مع (البلوز) يمتد حتى صيف 2019، ولكن إدارة النادي تسعى لإقناعه بتمديد تعاقده مع الفريق، على أن يتقاضى راتباً أسبوعياً يقدر بـ 175 ألف يورو، بعد أن كان يحصل على 100 ألف فقط.

يذكر أن بعض الصحف الإنجليزية أشارت في وقت سابق، إلى رغبة تشيلسي في تحصين إيدين هازارد أيضاً، ضد إغراءات حامل لقب أبطال أوروبا، ورفع راتبه إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ويرفض الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، التفريط في لاعبيه خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصد تشيلسي مؤخراً لقب الدوري الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه، ويخوض مباراة مرتقبة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الغريم التقليدي والجار اللدود أرسنال، في 27 من الشهر الجاري.


تعليقات