رياضة

دي خيا سيحرم من وداع عاطفي لـ"أولد ترافورد"

الأحد 2017.5.14 02:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد دي خيا

ديفيد دي خيا

سيحرم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد من وداع ملعب "أولد ترافورد" بالشكل اللائق، حال قرر مغادرة الفريق بشكل نهائي، بعد قرار مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بالدفع باللاعبين الشباب في آخر مباريات الفريق على هذا الملعب الموسم الحالي أمام كريستال بالاس، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يونايتد يستقر على شمايكل لخلافة دي خيا

وكثرت التكهنات الخاصة بمستقبل دي خيا وسط أنباء عن رغبة ريال مدريد في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علما أنه كان قريبا من الفريق الملكي صيف 2015، غير أن الصفقة انهارت بسبب التأخر في إنهاء الإجراءات قبل الموعد المحدد لغلق السوق.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مورينيو يعتزم الاعتماد على الصاعد البرتغالي جويل بيريرا البالغ من العمر 20 عاما في واحدة من آخر 3 مباريات للفريق في الدوري الممتاز، ومن المحتمل أن يخوض دي خيا مواجهتي توتنهام وساوثهامبتون خارج أرض يونايتد.

يذكر أن مورينيو أعلن أن الحارس الثاني للفريق، الأرجنتيني سيرخيو روميرو هو من سيحمي عرين يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" أمام أياكس في 24 مايو، مثلما كان الحال منذ بداية مرحلة خروج الملغوب للمسابقة.

تعليقات