رياضة

"معركة" في نهاية مواجهة اليونايتد وسيلتا الأوروبية

الجمعة 2017.5.12 03:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
صورة من معركة لاعبي اليونايتد وسيلتا

صورة من معركة لاعبي اليونايتد وسيلتا

شهد تعادل مانشستر يونايتد وسيلتا فيجو 1-1 في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي واقعة مؤسفة قبل لحظات من نهايتها، بدخول عدد من لاعبي الفريقين في "معركة" واشتباك بالأيدي، ما تسبب في طرد لاعب من كل فريق.

بالفيديو.. فيلايني يعيد يونايتد إلى زمن السير أليكس

وفي الدقيقة 85 من اللقاء سجل سيباستان رونكاليا هدف التعادل للضيوف، وبعد لحظات دخل نجم سيلتا في عراك بالأيدي مع إريك بايلي مدافع الشياطين الحمر، واشترك عدد من لاعبي الفريقين في الاشتباك، قبل أن يتم السيطرة على الوضع بتدخل طاقم التحكيم وعدد من اللاعبين في الجانبين.

واعتدى بايلي على جون جيديتي مهاجم سيلتا وأسقطه أرضا، وقرر الحكم الروماني أوفيدو هاتسيجان إشهار البطاقة الحمراء لبايلي ورونكاليا، وواصل اللاعبان تراشق الألفاظ خلال تواجدهما في النفق المؤدي لغرفة الملابس قبل خروجهما من أرض الملعب.

وتسببت الواقعة في احتساب 6 دقائق وقتا بدل ضائع في الشوط الثاني، وظل التوتر حاضرا في اللقاء بعض الواقعة، حيث اعتمد لاعبو الفريقين على اللعب الخشن والتدخلات العنيفة حتى نهاية المباراة.

الجدير بالذكر أن بايلي أصبح أول لاعب في النسخة الحالية من اليوروبا ليج يتعرض لحالتي طرد، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة سانت إتيان في إياب دور الـ32 لحصوله على إنذارين.

تعليقات