رياضة

مورينيو يستعين بالناشئين استعدادا لمواجهة سيلتا

الخميس 2017.5.11 12:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 556قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

خاض مانشستر يونايتد مرانه الأربعاء عشية مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي التي يستضيف فيها سيلتا فيجو الإسباني على ملعب "أولد ترافورد"، والذي شهد مشاركة 4 لاعبين من الناشئين. 

 مورينيو: مواجهة سيلتا فيجو الأهم في تاريخنا

وتحت أنظار البرتغالي جوزيه مورينيو، خاض 20 لاعبا من الفريق الأول لـ"الشياطين الحمر" فضلا عن 4 عناصر من الفريق الرديف وهم: ماتي ويلوك وماتيو أولوسوندي وديميتري ميتشيل وسكوت ماكتوميناي، مران الفريق بالمدينة الرياضية.

وعاد الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، الذي غاب عن خسارة الفريق يوم الأحد الماضي أمام أرسنال بثنائية نظيفة في الجولة 36 من "البريميير ليج"، للمران الجماعي للفريق، وهو نفس الأمر بالنسبة للبلجيكي مروان فيلايني الذي غاب عن نفس المباراة للإيقاف.

ولم يشهد المران غياب أي لاعب باستثناء المصابين بإصابات طويلة وهم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني ماركوس روخو وتيموثي فوسو منساه وأشلي يونج.

وألمح مورينيو عقب الخسارة من "الجانرز" أنه سيدفع بنفس العناصر التي خاضت مواجهة ذهاب الدوري الأوروبي أمام سيلتا يوم الخميس الماضي على ملعب "بالايدوس" والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف أحرزه ماركوس راشفورد.

وعليه، من المنتظر أن يتكون تشكيل المان يونايتد من: حراسة المرمى: سرخيو روميرو خط الدفاع: أنطونيو فالنسيا وإيريك بايلي ودالي بليند وماتيو دارميان.

خط الوسط: بول بوجبا وأندير إيريرا ومروان فيلايني.

خط الهجوم: هنريك مخيتاريان وجيسي لينجارد وماركوس راشفورد


تعليقات