رياضة

تقارير.. مورينيو يراقب موقف أجويرو مع السيتي

الإثنين 2017.5.8 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 389قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

سيرجيو أجويرو

قالت تقارير صحفية، إن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، يراقب موقف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مان سيتي مع ناديه، على أمل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أجويرو ابتعد عن التشكيلة الأساسية لمدربه الإسباني جوسيب جوارديولا، وهو ما يحاول مورينيو استغلاله للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو، يحاول جس نبض إدارة السيتي، لمعرفة موقفها من إمكانية الاستغناء عن أجويرو للغريم التقليدي والجار اللدود مانشستر يونايتد، بعد نهاية الموسم الجاري.

ويدرك مورينيو جيداً، أن قيمة التعاقد مع أجويرو لن تقل عن 55 مليون جنيه إسترليني، في ظل القدرات التهديفية العالية التي يتمتع بها مهاجم أتلتيكو مدريد السابق.

ويخشى مورينيو من فشله في الظفر بجهود الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم (الروخي بلانكوس)، وكذا البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إيفرتون وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يذكر أن بعض الصحف الإنجليزية، قد أشارت إلى أن جوارديولا ينوي الاعتماد على البرازيلي جابريل خيسوس وحيداً في خط هجوم السيتي خلال الموسم المقبل، ما يعزز من فرص رحيل أجويرو عن (السماوي).


تعليقات