رياضة

مورينيو يتمنى بقاء فينجر في أرسنال

الأحد 2017.5.7 03:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 549قراءة
  • 0 تعليق
فينجر - مورينيو

فينجر - مورينيو

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن أمله في استمرار الفرنسي أرسين فينجر على رأس الإدارة الفنية لفريق أرسنال. 

مورينيو يجري تغييرات في تشكيلة يونايتد أمام أرسنال

وقال مورينيو في تصريحات نقلها موقع "صنداي ورلد" البريطاني: "الحقيقة أنني أتمنى أن يحافظ آرسين فينجر على وظيفته في أرسنال، حقا أتمنى ذلك، آمل أن يثق به النادي لجعل الأمور أفضل".

وتابع: "أعتقد إنه على الأرجح المثال الأخير للمدرب الذي يجلب الاستقرار إلى نادِ على مدى فترة طويلة، الشيء نفسه مع السير أليكس فيرجسون في يونايتد، لقد رحل حين علم أنها اللحظة المناسبة، آمل أن يحدث الشيء نفسه مع فينجر".

وأضاف: "أشعر بالتعاطف مع المدربين الآخرين، لأننا جميعا نعيش بنفس الألم، لقد تغيرت كرة القدم، الآن هي لعبة تجعل الأمر مستحيلًا على المدربين أن يبقوا في منصابهم لفترة طويلة".

وأتم: "كرة القدم تعني أنك إذا لم تحقق النجاح، فإنك سترحل، لذلك، نعم أشعر بالألم للمدربين الآخرين، حيث إنه عندما تكون في نادٍ واحد لمدة 20 عاما، فمن المستحيل أن يكون النجاح كل عام واحد. حتى السير أليكس سوف يقول لكم ذلك".

وتأتي تصريحات مورينيو رغم الحساسية الشديدة بينه وبينه فينجر على خلفية التصريحات العدائية المتبادلة بينهما على مدار السنوات الماضية، كما أنها تأتي قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات