رياضة

كين: الدوري الأوروبي أكبر دليل على فشل موسم يونايتد

الخميس 2017.5.11 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

مورينيو وبوجبا

شن روي كين، لاعب مانشستر يونايتد السابق، هجوماً لاذعاً على البرتغالي جوزيه مورينيو، مشيراً إلى أن الأخير اعتاد على خلق المبررات والأعذار لجماهير ناديه، خلال الفترة الأخيرة.

وقال كين، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن تصريحات مورينيو المعتادة بخصوص رغبته في التركيز على الدوري الأوربي، تؤكد فشله في قيادة الفريق نحو المنافسة على لقب البريميير ليج.

وأكد: "الحصول على الدوري الأوروبي وكأس الرابطة أمر متوقع بالنسبة لفريق بحجم يونايتد، ولكن الكارثة تكمن في الابتعاد عن الصدارة بفارق 19 نقطة كاملة عن تشيلسي".

وأكمل: "كيف للفريق أن يكتفي بمجرد التواجد في المربع الذهبي بالدوري؟، إنه حقاً شيء يدعو للعار، هذا الموسم غير جيد على الإطلاق بالنسبة لمانشستر يونايتد".

وأضاف: "قياساً باللاعبين الذين يمتلكهم الفريق، والأموال التي صرفتها إدارة النادي في الصيف الماضي، فإن هذا الموسم ليس جداً بما فيه الكفاية".

ونصح كين المهاجم واين روني، بالرحيل عن ملعب (أولد ترافورد) بعد نهاية الموسم الجاري، بقوله إن لاعب يونايتد يحتاج للمشاركة بشكل أكبر مضيفاً: "لن يجد ذلك في الفريق الفترة المقبلة، وعليه أن يتحرك نحو خوض تجربة جديدة في مكان آخر".

يذكر أن يونايتد بات على أعتاب الوصول للمباراة النهائية بالدوري الأوروبي، ويخوض مباراة العودة في قبل النهائي أمام ضيفه سيلتا فيجو، مساء الخميس، بعد حسم موقعة الذهاب خارج القواعد بهدف دون رد.

كما يحتل الفريق المركز السادس في لائحة ترتيب البريميير ليج، وبنسبة كبيرة لن يكون متواجداً ضمن قائمة (التوب فور)، في نهاية الموسم.


تعليقات