رياضة

كونتي يتغزل في ثنائي توتنهام

الخميس 2017.7.27 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يتغزل في لاعبي توتنهام

أنطونيو كونتي

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، إعجابه الشديد بثنائي الجار اللندني توتنهام هوتسبر، هاري كين وديلي آلي، مؤكداً أنه سعى للتعاقد مع كايل ووكر قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي.

تشيلسي يعلن عن قائده الجديد

وقال كونتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن كين يعد واحدا من أفضل المهاجمين في العالم خلال السنوات الأخيرة، مضيفاً: "إذا كانت لديّ فرصة للتعاقد مع مهاجم واحد، بالتأكيد سأختار كين".

وفسر المدرب الإيطالي تصريحاته، مشيرا إلى أن كين مهاجم قوي ومتكامل من الناحية البدنية والفنية، مضيفا: "يقاتل على كل كرة، ويجيد الألعاب الهوائية والتسديد بالقدمين".

وتطرق كونتي للحديث عن آلي، لاعب خط وسط "سبيرز"، بقوله: "هو لاعب مميز أيضاً رغم صغر سنه، أعتقد أن توتنهام سيكون فريقاً شرساً إذا ما حافظوا على نفس تشكيلة الموسم الماضي".

واعترف مدرب "البلوز" برغبته في وقت سابق، في التعاقد مع كايل ووكر، الذي انتقل مؤخراً من توتنهام إلى مانشستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني.

وأتم: "بالفعل كنت أرغب في ضم ووكر، وحاولنا التعاقد معه، لكن سعره كان مكلفاً للغاية، باختصار سوق الانتقالات صعب على أي نادٍ يرغب في تحسين قائمته".

يذكر أن تشيلسي تعاقد مؤخراً مع الإسباني ألفارو موراتا، لمدة 5 سنوات قادماً من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو.

ونجحت إدارة حامل لقب البريميير ليج، في الحصول على خدمات تيموي باكايوكو، لاعب موناكو الفرنسي السابق، مقابل 40 مليون إسترليني، بالإضافة إلى الحارس ويلي كاباييرو من مانشستر سيتي، وأنطونيو روديجير من روما الإيطالي.

تعليقات