رياضة

تشيلسي يعلن عن قائده الجديد

الخميس 2017.7.27 12:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يعلن عن قائده الجديد عقب رحيل تيري

جاري كاهيل قائد تشيلسي الجديد

أعلن تشيلسي عن اختيار الدولي الإنجليزي جاري كاهيل قائداً جديداً للفريق، عقب رحيل القائد السابق جون تيري إلى أستون فيلا، الصيف الحالي، فيما اختير الإسباني سيزار أزبليكويتا نائباً له. 

كونتي يفضل منح لويز شارة قيادة تشيلسي

وكان أنطونيو كونتي مدرب "البلوز" أعلن بأنه سيتم تحديد هوية القائد الجديد للفريق اللندني، خلال الفترة المقبلة، حيث كان يرشح البرازيلي ديفيد لويز مدافع الفريق للقيام بهذا الدور، قبل أن يقع اختياره على كاهيل.

ونشر تشيلسي عبر موقعه الرسمي قرار اختيار كاهيل قائداً جديداً للفريق، ليخلف جون تيري، خلال الموسم الجديد، فيما اختير أزبليكويتا قائداً ثانياً في حال غياب كاهيل لأي ظرف عن المباريات.

وقال كاهيل في تصريح مقتضب "لقد حظيت ببعض الأمور الجيدة في مسيرتي حتى الآن، ولكن أن أكون قائداً لنادٍ كبير مثل تشيلسي هو إنجاز كبير بالنسبة لي".

يذكر أن كاهيل يلعب مع تشيلسي منذ صيف 2012 عندما انضم إليه قادما من بولتون الإنجليزي، وخلال تلك الفترة شارك في 162 مباراة مع الفريق بكافة البطولات وأحرز خلالهم 13 هدف.

وشارك اللاعب "31 عاما" خلال الموسم المنصرم في 45 مباراة، أحرز خلالهم 7 أهداف بقميص "البلوز"، علما بأنه أكبر لاعب عمرا بالفريق، وكان يحمل بالفعل شارة القيادة في غياب القائد السابق جون تيري.

تعليقات