رياضة

تشيلسي يجدد عقد كونتي موسمين بأعلى راتب

الأربعاء 2017.7.19 01:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يجدد موسمين بالراتب الأعلى في تاريخ تشيلسي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تجديد عقد مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، لمدة موسمين قادمين لينتهي في 2021 بعد أن كان ينتهي عقده في صيف 2019 القادم، براتب سنوي يقدر بنحو 9 ونصف ملايين جنيه إسترليني وهو الراتب الأعلى في تاريخ "البلوز". 

كونتي يغلق باب الرحيل في وجه مهاجمه

وكان كونتي دخل في صدام خلال الفترة الماضية مع إدارة النادي، بسبب عدم الوقوف بجانبه خلال أزمته مع دييجو كوستا مهاجم الفريق، بالإضافة لضعف دعم "البلوز" وضياع صفقات مهمة مثل روميلو لوكاكو الذي خطفه مانشستر يونايتد.

وأعلن الموقع الرسمي لتشيلسي عن تجديد عقد المدرب كونتي، لمدة موسمين قادمين ينتهي في صيف 2021 القادم، براتب سنوي يقدر بنحو 9 ونصف ملايين جنيه إسترليني، وهو الراتب الأعلى في تاريخ "البلوز" يتقاضاه مدرب للفريق.

وقال كونتي في تصريح مقتضب عقب التجديد للموقع الرسمي "جماهير تشيلسي قاموا بدعمي وتشجيعي كثيراً منذ وصولي إلى هنا، ومن المهم أن نواصل تحقيق النجاحات معاً، ولهذا جددت العقد اليوم".

يذكر أن كونتي نجح في أول مواسمه بالكرة الإنجليزية في تحقيق، لقب البريميير ليج لصالح تشيلسي الموسم المنقضي بعد سنة كبيسة عاشها الفريق الأزرق واحتل خلالها المركز التاسع في الترتيب.


تعليقات