اقتصاد

السيسي: تواصل مستمر مع المستثمرين لتذليل أي عقبات

الأحد 2018.4.22 04:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس المصري خلال لقائه جاسم الصقر

الرئيس المصري خلال لقائه جاسم الصقر

التقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأحد، محمد جاسم الصقر، رئيس الجانب الكويتي بمجلس التعاون المصري الكويتي.

وأكد الرئيس المصري حرص بلاده على التواصل المستمر مع المستثمرين الكويتيين، لتذليل أي عقبات قد تواجههم، مشدداً على أهمية دور القطاع الخاص في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين لتحقيق المصالح المشتركة.

كما استعرض السيسي الخطوات التي اتخذتها مصر للإصلاح الاقتصادي، وتوفير مناخ جاذب للاستثمار، وتعزيز بيئة الأعمال، فضلاً عن المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها، خاصةً منطقة قناة السويس وسيناء.

وخلال اللقاء أكد الصقر حرص رجال الأعمال الكويتيين على زيادة استثماراتهم في مصر، في ضوء ما يلمسونه من تطور كبير وجاد وتحسن ملموس بمناخ الاستثمار.

وأشاد بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الحكومة المصرية خلال الفترة الماضية، معرباً عن تطلع بلاده لعقد الاجتماع القادم لمجلس التعاون المصري الكويتي، لا سيما في ضوء ما توفره اجتماعات المجلس من فرص جيدة لبحث المشروعات المشتركة الجديدة في مصر.

وتم خلال اللقاء التباحث حول سبل دعم دور مجلس التعاون المصري الكويتي لتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.

كما تم استعراض الترتيبات الجارية لعقد ملتقى التعاون المصري الكويتي، المقرر أن تستضيفه دولة الكويت خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، حيث تم التأكيد على أهمية مساهمة الملتقي في زيادة التواصل والتفاعل بين رجال الأعمال في البلدين .


تعليقات