رياضة

وكيل كوستا يلمح إلى رحيله عن بايرن

الخميس 2017.5.4 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 715قراءة
  • 0 تعليق
دوجلاس كوستا

دوجلاس كوستا

ألمح جونيور ميندوزا وكيل أعمال البرازيلي دوجلاس كوستا جناح فريق بايرن ميونيخ إلى إمكانية رحيل الجناح البرازيلي عن صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

هونيس يتهم كوستا بابتزاز البايرن

وقال ميندوزا في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية الخميس: "من الضروري أن يرضي العقد كلا الطرفين"، وهو ما أعقبه تعليق من الصحيفة بأن وكيل كوستا يمهد الطريق لعرض لاعبه في سوق الانتقالات الصيفية.

وسبق أن صرح كوستا في شهر يناير الماضي أنه قد يرحل عن صفوف الفريق البافاري بنهاية الموسم، وهو ما رد عليه وقتها رئيس النادي أولي هونيس بأن اللاعب يحاول ابتزاز بطل ألمانيا من أجل رفع راتبه وهو الأمر المرفوض تماماً من قبل إدارة الفريق.

وانضم كوستا لبايرن ميونيخ في صيف عام 2015 قادماً من شاختار دونستيك الأوكراني بعقد يمتد لخمس سنوات بلغت قيمته 30 مليون يورو.

وصرح أليكس تيكسيرا لاعب جيانجسو سوانج الصيني بأن زميله السابق في شاختار - في إشارة إلى كوستا - قد تحدث له عن إمكانية انتقاله للدوري الصيني مستقبلاً.

وتألق كوستا في صفوف الفريق البافاري في موسمه الأول تحت قيادة الأسباني جوسيب جوارديولا الذي طلب التعاقد معه قبل عامين، حيث شارك في 43 مباراة في كل البطولات أقل 11 مباراة عن مشاركته مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي ولكن رصيده التهديفي ظل كما هو سبعة أهداف في كل موسم.

تعليقات