رياضة

كوستا يوضح موقفه من الانتقال إلى يوفنتوس

الخميس 2017.4.20 02:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 653قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم تشيلسي

دييجو كوستا

كشفت تقارير صحفية، رفض الإسباني دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، فكرة الانتقال إلى صفوف يوفنتوس، بسبب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، لاعب وهداف السيدة العجوز.

تقارير.. 4 أندية صينية تشعل الصراع على كوستا

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن كوستا يرفض القيام بدور الرجل الثاني في خط هجوم يوفنتوس، في ظل تألق هيجوايين مع الفريق واعتماد المدرب ماسيمليانو أليجري عليه بصفة أساسية في تشكيل ناديه.

ويتطلع مسؤولو يوفنتوس للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبًا لرحيل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، ما دفع إدارة اليوفي للتفكير في ضم كوستا، واستغلال نية مدربه أنطونيو كونتي في الاستغناء عنه، بعد نهاية الموسم الجاري.

كونتي يدرس بشكل كبير بيع كوستا لأحد الفرق الساعية لضمه، ويستهدف المدرب الإيطالي التعاقد مع الثنائي روميلو لوكاكو وألفارو موراتا، لاعبي إيفرتون وريال مدريد على الترتيب، لتدعيم خط هجوم فريقه.

ويحلم مهاجم تشيلسي بالعودة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد، خاصة مع اقتراب رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان، وفقًا للصحيفة ذاتها.

ويمتلك كوستا عروضًا من أربعة أندية صينية للانتقال إلى صفوف أحدها، خلال الميركاتو المقبل، إلا أن اللاعب لم يتخذ قرارًا نهائيًا بخصوص مستقبله حتى اللحظة.


تعليقات