رياضة

كوستا يحدد وجهته المقبلة حال رحيله عن تشيلسي

الأحد 2017.5.28 09:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 576قراءة
  • 0 تعليق
لاعب فريق تشيلسي

دييجو كوستا

أكد الإسباني دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي استمراره مع ناديه اللندني، مشيراً إلى أنه لن يغادر "البلوز"، إلا في حالة العودة لصفوف أتلتيكو مدريد.

كونتي يسعى للإبقاء على كوستا بأي طريقة

وقال كوستا، في تصريحات نشرها موقع "جول" في نسخته الإنجليزية، إنه أبلغ إدارة تشيلسي برغبته في البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل، مضيفاً: "ولكن إذا رحلت، فالجميع يعرف النادي المفضل بالنسبة لي في أوروبا، هو أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "أعرف جيداً أن الإدارة تخطط للتخلي عن بعض اللاعبين، ولكنني أخبرتهم برغبتي في الاستمرار حتى نهاية عقدي، الذي يمتد لموسمين إضافيين".

وأكمل: "لا نية لديّ للرحيل عن تشيلسي، لن أغادر الفريق إلا إذا قرر المدرب أنطونيو كونتي عدم الاعتماد عليّ لصالح مهاجم آخر، أنا أتطلع لتحقيق العديد من الأهداف، بالرغم من العروض المغرية".

وفسر كوستا: "الأموال شيء جيد بكل تأكيد، ولكن طموحي أهم، أنا متشوق للمشاركة في كأس العالم المقبلة، أعتقد أن حظوظي ستكون كبيرة في هذا الشأن إذا حافظت على مستواي مع تشيلسي، هذا ما أريده".

يذكر أن كوستا تألق مع تشيلسي خلال الموسم المنصرم، وقاد الفريق نحو حصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخ النادي، وضمن العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أشارت لوجود عروض صينية للتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد السابق، خلال الانتقالات المقبلة، إلا أن تصريحات اللاعب تؤكد رغبته في الاستمرار مع "البلوز".


تعليقات