رياضة

كونتي يسعى للإبقاء على كوستا بأي طريقة

الأربعاء 2017.5.24 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
كونتي وكوستا

كونتي وكوستا

يأمل أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي في الإبقاء على مهاجمه دييجو كوستا ومنعه من الرحيل بأي طريقة، خاصة في ظل اهتمام عدة أندية صينية بالتعاقد معه، بجانب أندية أوروبية أخرى أبرزها أتلتيكو مدريد ناديه السابق.

تقارير.. كوستا يغير مساره ويفكر في العودة لأتلتيكو

وحسب ما نشرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن المدرب الإيطالي أبلغ إدارة النادي اللندني بضرورة الإبقاء على كوستا وعدم السماح برحيله، والقيام بكل ما يلزم لإقناعه بالاستمرار ورفض العروض المغرية وخاصة من أندية الصين.

ويرى كونتي أن كوستا صاحب الـ28 عاما هو أحد العناصر الرئيسية في تشكيل الفريق ولن يكون من السهل تعويضه، وخاصة أن تشيلسي ينتظر تحديات صعبة الموسم المقبل بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الإسباني ووكيل أعماله خورخي مينديز سيتخذان قرارا نهائيا بخصوص مستقبله وموقفه من العروض المقدمة له بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي سيجمع تشيلسي وأرسنال يوم 27 مايو الحالي على ملعب ويمبلي.

الجدير بالذكر أن كوستا انضم إلى قلعة ستامفورد بريدج في صيف 2014 قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 38 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى نهاية موسم 2018-2019.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك نجم البلوز في 41 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 21 هدفا وصنع 8 أهداف، وكان أحد أهم أسباب نجاح كتيبة كونتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث سجل 20 هدفا في المسابقة وصنع 7 أهداف.


تعليقات