رياضة

تيانجين يحسم الشائعات حول كوستا

الثلاثاء 2017.5.23 04:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
تيانجين الصيني يحسم موقفه من التعاقد مع كوستا

دييجو كوستا

نفى نادي تيانجين كوانجيان الصيني ما تردد عن قيامه بإجراء اتصالات أو مفاوضات مع مهاجم تشيلسي، الإسباني دييجو كوستا، أو مع ممثليه خلال الفترة الماضية.

تقارير.. كوستا يغير مساره ويفكر في العودة لأتلتيكو

وأكد النادي، في بيان له، أن كرة القدم الصينية لا يجب أن تعتبر المال نقطة الجذب الوحيدة للحصول على لاعبين، بل إنها يجب أن تعرض "مقابلا ماديا مناسبا" للاعبين.

وأشار تيانجين كوانجيان، الذي يدربه الإيطالي فابيو كانافارو وصعد إلى الدوري الصيني الممتاز الموسم الماضي، إلى أنه يسعى للقيام بـ"تطوير صحي" لكرة القدم في الصين لكي يرغب اللاعبون الأجانب الذين يتمتعون بمستوى عال في الانضمام لدوري البلد الآسيوي.

ويرى النادي الصيني أن ما تردد عن مساعيه لضم كوستا، الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي مؤخرا مع تشيلسي بعد أن سجل 20 هدفا في 35 مباراة، يهدف لجذب الاهتمام.

وكانت صحيفة "ديلي ميرور" قد ذكرت أن تيانجين كوانجيان عرض على دييجو كوستا راتبا قدره 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (حوالي 39.1 مليون يورو سنويا).

وأضافت أن النادي الصيني عرض مقابلا ماديا قدره 90 مليون إسترليني لناديه الإنجليزي (حوالي 104 ملايين يورو)، ليصبح حينها أغلى لاعب في تاريخ اللعبة متفوقا على الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 103 ملايين يورو.

ويحتل تيانجين كوانجيان المركز السابع في الدوري الصيني الممتاز برصيد 13 نقطة بعد 10 جولات من انطلاق البطولة.

تعليقات