رياضة

كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير تشيلسي بعد انتقاله لريال مدريد

الخميس 2018.8.9 01:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا

البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد

أعرب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس المرمى المنتقل حديثا إلى صفوف ريال مدريد قادما من تشيلسي، عن سعادته البالغة بالفترة التي قضاها بين صفوف "البلوز" خلال السنوات الماضية.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع تشيلسي على ضم كورتوا

وأعلن ريال مدريد التعاقد مع كورتوا لمدة 6 سنوات، لتدعيم مركز حراسة المرمى للفريق، بداية من الموسم الجديد.

وكتب كورتوا رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لجماهير ومسؤولي تشيلسي، وقال: "أود أن أعرب عن خالص امتناني للسنوات الـ4 التي قضيتها في تشيلسي، هذا النادي يمتلك مكانا خاصا في قلبي".

وأضاف الحارس البلجيكي: "كان عمري 19 عاما فقط حين أظهر مسؤولو النادي ثقة كبيرة في قدراتي، حققت حلما كبيرا بتمثيل هذا الصرح العظيم".

ولعب كورتوا بين صفوف أتلتيكو مدريد معارا من تشيلسي، قبل عودته إلى "البلوز" وحجز مكانا أساسيا في تشكيل الفريق اللندني.

وعن هذا، قال كورتوا: "كنت سعيداً للغاية بالعودة لأن أكون جزءا من أحد أكبر الفرق في العالم، حققت حلم الطفولة باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حققنا العديد من الألقاب سويا، منها كأس الرابطة وكأس الاتحاد بالإضافة إلى البريمييرليج".


وقدم كورتوا الشكر لجميع لاعبي تشيلسي، والإداريين والموظفيين على الفترة التي قضاها معهم، بقوله: "كانت لحظات مذهلة، داخل وخارج الملعب، لم يكن الفريق لينجح لولا تكاتف الجميع".

وأتم: "أود أن أشكر الجماهير على دعمهم الكبير لي على مر السنين، أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل، كان شرفا عظيما أن أكون جزءا من عائلة تشيلسي".

تعليقات