رياضة

كوتينيو يرشح صلاح ونيمار للتفوق على ميسي ورونالدو

الأحد 2018.6.3 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 573قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وكوتينيو - صورة أرشيفية

صلاح وكوتينيو - صورة أرشيفية

رشح فيليبي كوتينيو لاعب وسط برشلونة والمنتخب البرازيلي، مواطنه نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان والمصري محمد صلاح نجم ليفربول، للسيطرة على جائزة الكرة الذهبية في السنوات المقبلة، وذلك على حساب الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البارسا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وقال كوتينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "أعتقد أن محمد صلاح ونيمار قادران على تحدي ليو ميسي ورونالدو، فيما يخص التتويج بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة، وبات الوقت مناسبا لنجوم آخرين للحصول على مكانتهما في سباق التتويج بهذه الجوائز، وأرشحهما للتألق في كأس العالم".

ميسي ورنالدو

وأضاف لاعب ليفربول السابق: "تُعَد بطولة كأس العالم بمثابة فرصة كبيرة لجميع اللاعبين، وأعتقد أن المونديال فرصة عظيمة لهذا الثنائي للتتويج بالكرة الذهبية، ولكن ذلك سيتوقف على مشوارهما خلال البطولة".

وتحوم الشكوك حول مشاركة صلاح في مباراة مصر الأولى بالمونديال أمام أورجواي يوم 15 يونيو/حزيران الحالي، بسبب معاناته من إصابة قوية على مستوى الكتف، فيما تعافى نيمار من الإصابة التي كان يعاني منها في مشط القدم والكاحل، وسيخوض مباراة البرازيل الودية أمام كرواتيا مساء الأحد، ضمن استعدادات المنتخبين، لبطولة كأس العالم.

تعليقات