رياضة

كوتينيو يتطلع لفتح صفحة جديدة مع ليفربول

الثلاثاء 2017.8.22 04:56 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
كوتينيو يتطلع لفتح صفحة جديدة مع ليفربول

فيليبي كوتينيو

قالت تقارير إن البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط ليفربول، يسعى لفتح صفحة جديدة مع جميع مسؤولي ناديه خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم المدير الفني الألماني يورجن كلوب، عقب توتر العلاقة معهم خلال الفترة الأخيرة بعد فشل انتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير: برشلونة حرض كوتينيو على التمرد ضد ليفربول

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن اللاعب وممثليه تقبلوا استحالة رحيل كوتينيو هذا الصيف صوب برشلونة، ويتطلعون إلى التحدث مع الشخصيات الرئيسية في ليفربول لإزالة أي أمور خلافية حدثت على أثر رغبة النادي الكتالوني في ضم اللاعب البرازيلي، والتي قوبلت برفض قاطع من إدارة "الريدز".

ومن المتوقع أن يرحب لاعبو ليفربول مرة أخرى بأذرع مفتوحة بكوتينيو كنعصر مهم وفاعل في الفريق، بعد انتهاء الضجة الخاصة بمفاوضات برشلونة لضمه، والتي كانت لها آثار سلبية على علاقته مع الجميع في ملعب "أنفيلد".

وكان برشلونة حاول عبر 3 عروض الحصول على توقيع كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية، حتى إنه حاول جعل اللاعب يتمرد على ناديه من خلال دفعه للتقدم بطلب رسمي للرحيل عن النادي الإنجليزي، غير أن إدارة الليفر والمدرب كلوب تمسكا بشكل قاطع ببقاء الدولي البرازيلي.

يذكر أن كوتينيو البالغ من العمر 25 عاما لم يشارك حتى الآن في أي مباراة رسمية مع الفريق منذ بداية الموسم بداعي الإصابة، وهو الذي يلعب بين صفوفه منذ يناير 2013 قادما من إنتر ميلان.

تعليقات