رياضة

"ثور الجزائر" معجب بالخطوة الأولى لألكاراز

السبت 2017.5.20 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 796قراءة
  • 0 تعليق
إدريس سعدي

إدريس سعدي

أبدى إدريس سعدي، النجم الجزائري المحترف في كورتري البلجيكي، والملقب بـ"الثور"، في تصريح له لموقع "لوجازيت دي فينيك" الفرنسي، المختص بمتابعة النجوم الجزائريين المحترفين، عن إعجابه الشديد بالخطوة الأولى التي قام بها لوكاس ألكاراز، المدرب الجديد للخضر، من خلال تنظيمه جلسات عمل مع نجوم الجزائر الناشطين في "القارة العجوز".

موهبة جزائرية صاعدة تلاحق "حلم محرز"

 وقال سعدي في هذا الإطار: "أعتبر أن ألكاراز قام بخطوة ذكية جدا بزيارته لنجوم منتخب الجزائر المحترفين في أوروبا"، مضيفا "لم يسبق لأي مدرب أن قام بهذه المبادرة، التي أعتبرها شخصيا مهمة باعتبارها تبني جسور الثقة بينه وبين اللاعبين".

وتابع "خطاب المدرب الجديد كان واضحا، فهو يضع جميع اللاعبين ضمن حساباته، على أن يكون استدعاؤهم لتمثيل المنتخب الجزائري مرتبطا بالمستويات التي يقدمونها في البطولات التي ينشطون فيها".

وختم "أتمنى أن أنال فرصتي مع الخضر مستقبلا، خاصة أنني لم أستسغ إلى الآن عملية إبعادي من قبل جورج ليكنز، المدرب السابق، قبل أيام قليلة من انطلاق مسابقة أمم أفريقيا الجابون 2017".

يشار إلى أن إدريس سعدي، المعار لكورتري من كارديف سيتي، سجل 15 هدفا وصنع هدفين آخرين خلال 38 مباراة شارك فيها في الموسم الحالي في مختلف المسابقات.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الأوروبية رشحت هذا الأخير للانتقال لأحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن طريقة لعبه تتماشى بشكل كبير مع الكرة الإنجليزية التي تعتمد بشكل كبير على القوة البدنية.

تعليقات