رياضة

"أوزيل الجزائر" يتصدر أولويات ليون في الميركاتو الصيفي

الأحد 2017.5.14 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7046قراءة
  • 0 تعليق
رياض بودبوز

رياض بودبوز

أشارت تقارير صحفية، صادرة الأحد، إلى أن نادي أوليمبيك ليون وضع رياض بودبوز، نجم مونبيلييه الملقب بـ"أوزيل الجزائر"، ضمن القائمة المصغرة للاعبين الذين يسعى لضمهم في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يتصدر اهتمامات الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويسعى بطل فرنسا لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في خطي الوسط والهجوم، في ظل اقتراب رحيل العديد من نجومه خلال الفترة المقبلة، على غرار الرباعي رشيد غزال وألكسندر لاكازيت وماكسيم جونالون وكورنتين توليسو، المطلوبين من عدة أندية أوروبية كبرى.

بودبوز أفضل صانع ألعاب في أوروبا

يذكر أن نجم "الخضر" لم يغلق الباب أمام مواصلة اللعب في الدوري الفرنسي، في حوار حصري أدلى به لموقع لـ"لاجازيت دي فينيك"، شرط أن يملك النادي الساعي للتعاقد معه مشروعا رياضيا طموحا.

وسبق للويس نيكولان، الرئيس الشهير لنادي الجنوب الفرنسي، أن حدد سعر بيع نجمه الجزائري بـ15 مليون يورو، أي ضعف القيمة التسويقية للاعب التي حددها موقع "ترانسفير ماركت" المختص بالانتقالات.

وفي حالة انتقاله لليون، فلن يجد رياض بودبوز صعوبة في التأقلم مع ناديه الجديد بحكم تواجد عدة لاعبين ذوي أصول جزائرية بالفريق، يتقدمهم نبيل فقير وأمين غويري وحسام عوار ومحمد بهلولي.

وستكون مواجهة مساء الأحد بين مونبيلييه وأوليمبيك ليون، لحساب الأسبوع الـ37 من الدوري الفرنسي، فرصة سانحة لجون ميشال أولاس، رئيس نادي ليون، من أجل الدخول في اتصالات مباشرة أولية مع النجم الجزائري المتألق.

تعليقات