رياضة

بودبوز يرفض التمرد على الدوري الفرنسي

السبت 2017.5.13 03:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 572قراءة
  • 0 تعليق
 رياض بودبوز

رياض بودبوز

رفض رياض بودبوز، نجم مونبيلييه الفرنسي ومنتخب الجزائر، إعلان التمرد على دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وذلك في تصريح أدلى به لموقع "لاجازيت دي فينيك"، المختص بمتابعة النجوم الجزائريين المحترفين في الخارج.

وقال بودبوز، في هذا الإطار: "على عكس ما يعتقده الكثيرون، الدوري الفرنسي به العديد من اللاعبين الممتازين، كما أن جميع المقابلات صعبة بحكم تواجد عدة فرق قوية جدا على المستوى التكتيكي".

بودبوز أفضل صانع ألعاب في أوروبا

وأضاف "أعترف بأنني قمت باختيارات خاطئة في السابق، غير أنني اليوم عازم، أكثر من أي وقت مضى، على الانتقال لفريق قادر على تحقيق طموحاتي، خاصة أنني بلغت درجة من النضج الكروي لا تسمح لي بالنزول عن المستوى الذي أقدمه في الموسم الحالي".

واستطرد "أنا منفتح على جميع الاقتراحات والعروض، ولن أرفض الانتقال لأي فريق، حتى ولو كان في فرنسا، شرط أن يملك مشروعا رياضيا طموحا".

وختم "كل تركيزي منصب في الفترة الحالية على إنهاء الموسم في أفضل حال، قبل تجديد العهد مع المنتخب الجزائري، خاصة أنني تعرضت في السابق لانتقادات لاذعة من قبل العديد من الأطراف بسبب عدم تقديمي مستويات قوية مع الخضر".

وفرض رياض بودبوز نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، كما يترجم ذلك مركزه الأول في تصنيف "هوسكورد"، الموقع المختص في الإحصاءات، متقدما على عدة نجوم عالميين على غرار الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، وزميليه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإيطالي ماركو فيراتي.

تعليقات