رياضة

انبهار فرنسي بـ"رابيو الجزائر"

الأربعاء 2017.5.10 09:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1844قراءة
  • 0 تعليق
ياسين عدلي

ياسين عدلي

أعربت الجماهير الفرنسية، وخاصة مشجعي باريس سان جيرمان، عن انبهارها بالمردود المقدم من قبل ياسين عدلي، صاحب الأصول جزائرية والملقب بـ"رابيو الجديد"، بعد تألقه بشكل كبير في مسابقة أمم أوروبا 2017، التي تقام حاليا بكرواتيا.

وكان لاعب خط الوسط المميز شكل ثنائيا قويا مع أمين غويري، المهاجم من أصول جزائرية أيضا، حيث ساهم بفضل تمريراته الحاسمة الخمس وهدفه الوحيد في تأهل منتخب فرنسا لدور الثمانية.

ولم تبقى جماهير النادي الباريسي مكتوفة الأيدي أمام هذا التألق الباهر لموهبتها الشابة، حيث طالبت من إدارتها التسريع في المفاوضات مع وكلاء اللاعب من أجل إنهاء أزمة إمضاءه لعقده الاحترافي الأول.

وسبق "للبي.أس.جي" أن فقد عدة مواهب شابة تخرجت من مدرسة تكوينه، بسبب فشله في إقناعهم بالتعاقد معه، على غرار نيكولاس أنيلكا، المهاجم السابق لأرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وكينجسلاي كومان ، جناح يوفنتوس الإيطالي المعار لبايرن ميونيخ الألماني.

يذكر إلى أن المكتب القديم للاتحاد الجزائري لكرة القدم دخل في وقت سابق في اتصالات مكثفة مع النجم الصاعد في سماء كرة القدم الفرنسية من أجل إقناعه باللعب لصالح "الخضر".

وتعول الجماهير الجزائرية على حماس خير الدين زطشي، الرجل القوي الجديد لكرة القدم الجزائرية، من إقناع الجيل الجديد من المواهب (غويري وعدلي وغزالي و صنهاجي) بالدفاع على الراية الجزائرية، كما حصل في السابق مع الجيل الذهبي المتكون من براهيمي ومجاني وبلفوضيل ومغني وغلام، في فترة الرئيس السابق محمد روراوة .

تعليقات