رياضة

رونالدو: الآن سيتوقف من يتغنون بانتقادي

الأحد 2017.6.4 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا، بالفوز على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف لواحد في المباراة النهائية، إن من يتغنون بانتقاده سيتوقفون الآن عن العزف على "جيتارهم". 

رونالدو يدخل تاريخ نهائيات دوري الأبطال

وأعرب اللاعب، الذي سجل هدفين في مباراة نهائي كارديق، لينهي البطولة هدافا لها للمرة السادسة في تاريخه (رقم قياسي)، عن سعادته الجمة بالتتويج باللقب.

وأضاف كريستيانو "أنا أقدم الرد في الملعب. من يتغنون بانتقادي سيتوقفون الآن عن العزف على جيتارهم. نحن الأفضل".

وأبرز البرتغالي إن هدفه في المستقبل هو العودة للتتويج بدوري الأبطال مجددا، ولكنه اعترف بأن هذا الأمر "لن يكون سهلا، إلا أن كل شيء ممكن".

وأكمل كريستيانو "حققنا رقما قياسيا إضافيا (التتويج بدوري الأبطال مرتين متتاليتين). هو واحد من هذه الأرقام التي يستحقها اللاعبون ونحن سعداء للغاية. سجلت هدفين وأنا سعيد بالنتيجة النهائية للمباراة".

ووصف البرتغالي موسمه مع ريال مدريد بالرائع وقال "كانت نهاية الموسم مذهلة على وجه الخصوص. استعددت لهذا وكانت إراحتي خيارا جيدا من المدرب، لهذا أنا سعيد للغاية".

وعن الحوار الذي دار بين المدرب زين الدين زيدان ولاعبي ريال مدريد بين شوطي المباراة حينما كان التعادل بهدف لمثله يتسيد الوضع قال "دائما ما يتحدث بصورة إيجابية. يعرف أننا فريق جيد، ولهذا أظهرنا هذا الأمر في الشوط الثاني".

تعليقات