رياضة

أليجري: رونالدو "النائم" يفاجىء بأهداف قاتلة

الأحد 2017.6.4 05:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 464قراءة
  • 0 تعليق
أليجري: رونالدو "النائم" يفاجىء بأهداف قاتلة

رونالدو أمام يوفنتوس

قال ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عقب خسارة فريقه لنهائي دوري الأبطال بأربعة أهداف لواحد أمام ريال مدريد، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يبدو أحيانا نائما لكنه فجأة يسجل هدفين في مرماك.

رونالدو يدخل تاريخ نهائيات دوري الأبطال

وقال أليجري "أرغب في تهنئة لاعبي فريقي وشكرهم على هذا الموسم الذي كان استثنائيا. فزنا بالدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ووصلنا لنهائي دوري الأبطال، لكن أهم شيء هنا هو تحقيق الفوز. لعبنا الشوط الأول بصورة جيدة للغاية وبعدها ضغط ريال مدريد وتراجعنا".

وأكمل المدرب "يجب تهنئة الخصم. كنا نعرف أننا سنلعب أمام فريق قوي للغاية، لكن في الأيام السابقة قيل أن يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظا، أو إنه يواجه خصما لم يكن يستحق الوصول إلى هنا، لكن هذه ليست الحقيقة".

وأضاف اليجري "قد يبدو كريستيانو أحيانا نائما لكنه فجأة يستفيق ويسجل هدفين. الشوط الأول كان مثاليا، لكن تأخرنا بهدفين لواحد، لم نتحل بالقوة العقلية اللازمة لمواصلة اللعب. صحيح انه بعد الهدف الثالث كانت هناك فرصة للدخول في المباراة مجددا، لكن لم نستغلها".

وأردف المدير الفني "هذا درس بالنسبة لنا، لنتعلم كيف نتعامل مع المباريات. لا يوجد شيء يمكن قوله سوى أن هذه هي كرة القدم. هذا هو جمال هذه الرياضة، وإن كان الأمر لم يكن جميلا للغاية بالنسبة لنا".

ويعد هذا ثاني نهائي يخسره أليجري مع يوفنتوس في دوري الأبطال بعد سقوطه أمام برشلونة في 2015 بثلاثة أهداف لواحد، إلا أنه أكد رغبته في العودة للصراع على اللقب القاري مجددا.

وأضاف اليجري "هذا الفريق لديه الكثير ليقدمه. نعلم النقاط التي يجب تحسينها وما يجب علينا فعله لرفع المستوى".


تعليقات