رياضة

"المنحوس" كازورلا يدعم قائمة أرسنال الأوروبية

الجمعة 2018.2.2 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
سانتي كازورلا - لاعب وسط أرسنال

سانتي كازورلا

قرر الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لـأرسنال، ضم الإسباني سانتي كازورلا لاعب خط وسط الفريق لقائمة "المدفعجية" في بطولة الدوري الأوروبي.

جراحة جديدة تؤجل عودة نجم أرسنال للملاعب

وجاء ضم كازورلا لقائمة أرسنال الأوروبية رغم غيابه لمدة 16 شهرا عن المشاركة مع النادي الإنجليزي بسبب الإصابات المتكررة التي لحقت به.

ورفض فينجر تحديد موعد عودة كازورلا لتدريبات فريقه والمشاركة في المباريات، لكن مسألة ضمه لقائمة الفريق الأوروبية تلمح إلى اقتراب موعد عودته من الإصابة.

وتعرض سانتي كازورلا للعديد من الإصابات منذ الموسم الماضي، وأجرى 9 عمليات جراحية في قدمه، ليغيب عن المشاركة مع أرسنال منذ المباراة التي فاز بها فريقه أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري (6-0) في دوري أبطال أوروبا في أكتوبر 2016، فيما كانت آخر جراحة خضع لها يوم 30 مايو من العام الماضي.

وقرر فينجر ضم الأرميني هنريك مخيتاريان إلى القائمة الأوروبية، على أن يرتدي القميص رقم 77، حيث إن القميص 7 مسجل باسم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الحالي وأرسنال السابق.

ويلعب أرسنال أمام أوستر سوند السويدي في دور الـ32 من الدوري الأوروبي، حيث تقام مباراة الذهاب بملعب "جامتكرافت أرينا" يوم 15 فبراير الجاري على أن تقام مباراة الإياب بملعب "الإمارات" يوم 22 من الشهر ذاته.

تعليقات