رياضة

كريستال بالاس يكتسح ليستر.. ووست بروميتش يواصل انتفاضته

السبت 2018.4.28 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
فرحة كريستال بالاس

فرحة كريستال بالاس

حقق كريستال بالاس فوزا كبيرا بخماسية دون رد، على حساب ضيفه ليستر سيتي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "سلهرست بارك" في الجولة الـ 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنفوجراف.. 16 ضحية لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 38 نقطة، ارتقى بها للمركز الـ 11 في جدول الترتيب، في حين ظل ليستر سيتي في المركز التاسع بـ44 نقطة.

ووقع على أهداف أصحاب الأرض، كل من ويلفريد زاها بالدقيقة 17 وجيمس ماكارثر في الدقيقة 38 وروبن لوفتوس-تشيك بالدقيقة 81 وباتريك فان انهولت في الدقيقة 84، وكريستيان بينتيكي من ركلة جزاء في الدقيقة 90. 

وكان ظهير ليستر، مارك ألبرايتون، حصل على بطاقة حمراء مباشرة بعد بداية الشوط الثاني، عقب ارتكاب خطأ ضد أحد لاعبي كريستال المنفرد بالمرمى في الدقيقة 56.

وفي مباراة أخرى، نجح وست برومويتش ألبيون، المتذيل بـ28 نقطة، في تحقيق فوزه الخامس هذا الموسم بالبريمييرليج على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد للاعبه مات فيليبس في الدقيقة 29، ليتجمد رصيد أصحاب الأرض عند 41 نقطة في منتصف الترتيب. 

وحافظ وست بروميتش على سجله خاليا أي هزيمة في الجولات الأربع الأخيرة (انتصارين وتعادلين)، تحت قيادة المدرب دارين مور الذي تولى المهمة مؤقتا مطلع الشهر الحالي، خلفا لآلان باردو المقال بسبب سوء النتائج. 

وفي لقاء آخر، حقق ساوثهامبتون وسط أنصاره، فوزا (2-1) أمام بورنموث على ملعب "سانت ميري ستاديوم"، رافعا رصيده إلى 32 نقطة مرتقيا للمركز الـ 18، المعرض للهبوط أيضا، بينما تراجع الضيوف إلى المرتبة الـ 12 بعدما تجمد رصيدهم عند 38 نقطة.

وأخيرا، تعادل بيرنلي المضيف مع برايتون سلبيا بملعب "تيرف مور".

وظل بيرنلي في المرتبة السابعة بـ54 نقطة، في حين تراجع برايتون للمركز الـ14 بـ37 نقطة.

وبهذه النتائج، لم يحسم بعد أمر المراكز المتأخرة في جدول البريمييرليج والفرق التي ستهبط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).

تعليقات