رياضة

كوبر: الانتقادات لا تزعجني

الأحد 2018.6.24 07:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري على أنه ليس لديه أي رسالة لمن ينتقدونه وذلك قبل مواجهة السعودية، مساء الإثنين في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لـكأس العالم 2018 بروسيا.

كوبر يوضح أسباب إخفاق الفراعنة في المونديال

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "ليس لدي رسالة لأحد ممن ينتقدونني، في كرة القدم يصعب إقناع الجميع، أحيانا تأتي النتيجة وأحيانا لا تأتي. لا تزعجني الانتقادات، هي جزء من كرة القدم ومن لا يقدر التعامل معها فليترك هذه اللعبة".

وأضاف: "لا يمكن إرضاء الجميع، ليس لدي أي رسالة لمن ينتقدونني، الانتقادات جيدة وليس لدي أي مشكلة معها".

وبخصوص مباراة السعودية، أوضح المدرب الأرجنتيني أن الفريق مستعد ويسعى للفوز ولتقديم كل ما في وسعه.

وتابع: "هي مباراة مهمة بالنسبة لنا، نرغب في إسعاد المصريين، وأن تفوز مصر بمباراة في كأس العالم سيكون شيئًا مهما".

وعما قيل بخصوص إثارة الحارس عصام الحضري لمشكلات قبل المباراة الماضية مع روسيا، قال: "دائما تقال مثل هذه الأمور في كرة القدم، سأحب أن يقول أحد ما إن لديه دليل على حدوث هذا الأمر، إذا لم يكن هناك دليل، فلا داعي للكلام".

واعتبر كوبر أن روسيا تعد مفاجأة المونديال، حيث سجلت 8 أهداف في مباراتين، وقد تصبح مرشحة للقب، مضيفا: "لديها فرصة كبيرة، لست منجما، لكنه فريق ربما يكون لديه الفرصة نفسها".

وحول ما أثير حول مسألة استغلال النجم محمد صلاح دعائيا في معسكر مصر بمدينة "جروزني" في الشيشان لأغراض سياسية، رد: "لا أفهم السؤال بخصوص استغلال صلاح للترويج لشيء ما، الاتحاد الدولي منحنا 6 أو 8أماكن لاختيار مقر المنتخب، ووقع الاختيار على جروزني، وبدت لي جيدة وبدت للكل جيدة".

وعما إذا كان وضع المنتخب سيختلف إذا شارك صلاح منذ المباراة الأولى في المونديال، قال: "لا يوجد شك حول أهمية صلاح في المنتخب، مثلما كان مهما في ليفربول بعد عامه الرائع، لو كان قادرا على المشاركة في المباراة الأولى، كان سيصبح أمرا مهما، لكن أنا كمدرب لا أحب الاعتماد على لاعب واحد فقط".

وأتم: "أحب أن يكون صلاح أيضا في حاجة للفريق. صلاح هداف بالفطرة، لا أعرف إن كانت ستتغير القصة لو شارك، لأنني لست منجما".


تعليقات