اقتصاد

القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي في دبي تعلن أسماء الفائزين بجوائزها

الثلاثاء 2018.10.30 11:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
صورة من قمة الاقتصاد الإسلامي في دبي

صورة من قمة الاقتصاد الإسلامي في دبي

أعلنت ضمن فعاليات الدورة الرابعة من القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي 2018 التي تحمل شعار "معا لريادة المستقبل" قائمة الفائزين بجائزة الاقتصاد الإسلامي. 

وانطلقت، صباح الثلاثاء، أعمال الدورة الرابعة من القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي 2018 التي تحمل شعار "معا لريادة المستقبل" وتستمر يومين تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لبحث آفاق التوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة للارتقاء بقطاعات الاقتصاد الإسلامي وتمكينه من مواكبة المتغيرات العالمية.

وافتتح القمة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي المشرف العام على استراتيجية "دبي عاصمة الاقتصاد الإسلامي".

وعن فئة التمويل الإسلامي فاز بالجائزة الأخوات مايكرو فايننال من باكستان وفئة السياحة والضيافة هوليدي بوسنيا من المملكة المتحدة.

وعن فئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فازت مؤسسة جروفن من مصر وعن فئة الوقف والتمكين فاز المعهد الدولي للوقف الإسلامي في الأردن وعن فئة الإعلام فاز تطبيق مسلم برو من فرنسا.

أما عن فئة الصحة فقد فازت شركة أجواء الفرنسية التي تعمل في كمبوديا وعن فئة البنية التحتية لتطوير الاقتصاد الإسلامي فاز المركز الدولي للتمويل الإسلامي "انسييف" وعن فئة الفن الإسلامي فازت روح العالم من الملكة المتحدة.

وعن فئة جائزة الإنجاز مدى الحياة فاز بها رئيس جمهورية تتارستان الروسية رستم علي مينيخانوف لدوره في تطوير الاقتصاد الإسلامي.

تعليقات