رياضة

كوبر يستدعي 10 محترفين لرحلة تونس

الأحد 2017.5.21 03:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 570قراءة
  • 0 تعليق
كوبر  يستدعي 10 محترفين قبل مواجهة تونس

كهربا وصلاح

استدعى الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، 10 لاعبين محترفين في الخارج للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة تونس على أرضها في 11 يونيو المقبل، ضمن لقاءات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا 2019 التي ستقام في الكاميرون. 

ولم تشمل قائمة المحترفين محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك الذي انتهت اعارته لاتحاد جدة الشهر الماضي وعاد لفريقه لكنه لم يشارك في أي تدريبات حتى الآن.

لاعب يخطب نجلة قائده في منتخب مصر

وقال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، إن القائمة المختارة جاء على رأسها محمد صلاح مهاجم روما الايطالي، ولم يطرأ عليها تغيير كبير.

واضاف لهيطة لـ"رويترز"، الأحد: "سيتم إعلان قائمة اللاعبين المحليين عقب نهاية مباريات الجولة الـ30 في الدوري المحلي، وايضا انتهاء الأهلي والزمالك وسموحة من مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي".

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرا تدريبيا في الثالث من يونيو المقبل استعدادا للمواجهة المقبلة.

وضمت قائمة المحترفين كلا من أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي)، ومحمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (روما الإيطالي)، عمر جابر (بازل السويسري)، محمود حسن "تريزيجيه" (أندرلخت البلجيكي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عمرو وردة (باوك اليوناني)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي).


تعليقات