رياضة

كوبر يغير تشكيل مصر أمام السعودية

السبت 2018.6.23 02:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1077قراءة
  • 0 تعليق
منتخب مصر يستعد لمواجهة السعودية

منتخب مصر

أكد المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، سيقوم بإجراء بعض التعديلات في تشكيل فريقه لمواجهة السعودية، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

فيديو.. لهيطة يلمح لإمكانية مشاركة صلاح أمام أوروجواي

وقال لهيطة في تصريحات صحفية على هامش مران المنتخب المصري: "المدافع أحمد حجازي تعرض لإجهاد في العضلة الأمامية ونفس الأمر مع زميله عمر جابر ولم يتدربا مع المجموعة، وسيجريان أشعة تحدد موقفهما النهائي من المشاركة في لقاء السعودية"، مضيفاً أن الحارس محمد الشناوي كان مجهداً في مران الجمعة، وتدرب بعد ذلك بشكل طبيعي.

وأضاف: "مباراة السعودية هي الفرصة الأخيرة لمشاركة الحارس العملاق عصام الحضري في كأس العالم، وكوبر يضعه في حساباته ومشاركته واردة جداً، ومع ذلك لن تتضح معالم التشكيل إلا مع اقتراب موعد المباراة".

وتطرق للحديث عن الشائعات التي ترددت عن حدوث فوضى في معسكر منتخب مصر قائلاً: "الشائعات التي تم إطلاقها حول المنتخب المصري ولاعبيه ومحاولات إظهار الفريق بشكل سيئ في النواحى التنظيمية ليست لها أي أساس من الصحة"، مؤكداً أن تلك الشائعات عمقت أحزان اللاعبين، خاصة بعد الفشل في التأهل لدور الـ16.

وأتم الحديث عن مواجهة السعودية قائلاً: "نمتلك علاقة جيدة جداً مع الأخضر السعودي، ولا توجد أي حساسيات، ومن حق كل فريق الاجتهاد من أجل تحقيق الفوز".

إيهاب لهيطة

تعليقات