رياضة

كوبر يتعلل بالصيام بعد التعادل مع كولومبيا

السبت 2018.6.2 03:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور كوبر - المدير الفني لمنتخب مصر

هيكتور كوبر

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إن أداء لاعبيه تأثر بالصيام خلال مباراة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018 التي تنطلق منتصف الشهر الجاري في روسيا.

منتخب مصر يلغي مرانه استعدادا لمواجهة كولومبيا وديا

كوبر: إصابة صلاح لن تؤثر على طموحات منتخب مصر

وأضاف كوبر، في تصريحات للصحفيين، أنه يحاول من خلال متخصصين في التغذية تلافي أي آثار سلبية، لامتناع اللاعبين عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل من الساعات.

وتابع كوبر أنه يعمل على تلافي الآثار السلبية لغياب محمد صلاح، وبدأ الكثير من اللاعبين يدركون هذا الأمر ويحاولون الاستجابة للتعديل الخططي ويقدمون أداء أفضل، مؤكدا في الوقت نفسه أن لاعب ليفربول بإمكانه إحداث الفارق مع أي فريق يلعب له.

وأشار كوبر إلى أن أكثر ما كان يقلقه خلال اللقاء الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم، لذلك ركز في كثير من عمله وتغييراته على إصلاح هذا الأمر.

كما امتدح كوبر منتخب كولومبيا معتبرا إياه من المنتخبات الكبرى، موضحا أن التعادل معه نتيجة طيبة وأنه يطمح إلى تحقيق الفوز عليه في مناسبات قادمة.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في كأس العالم خلال الشهر الحالي، حيث يقع الفراعنة في المجموعة الأولى برفقة منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

تعليقات