رياضة

كيرت هوكينز يسجل رقما قياسيا بهزيمته للمرة الـ200

الأربعاء 2018.6.6 03:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
كيرت هوكينز بعد هزيمتة للمرة الـ 200

كيرت هوكينز بعد تلقيه الهزيمة الـ 200

سجل المصارع كيرت هوكينز رقما قياسيا سلبيا في عدد مرات تلقي الهزائم، حيث هُزم للمرة الـ200 منذ انضمامه إلى مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، عندما تغلب عليه مصارع مغمور اسمه جيمس هاردن بعدما تدخل بارون كوربن في النزال، الذي أقيم في عرض "رو" الماضي بمدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وقبل النزال قال هوكينز للجمهور: لقد هُزمت 199 مرة على التوالي لكن لن أُهزم للمرة الـ200، لأنه عندما أفوز الليلة كل من في الساحة سيحصل على "تاكو" (شطائر طعام) بالمجان لكن ماذا عن خصمي؟ وسأله هوكينز عن اسمه ومدينته فأجاب أن اسمه جيمس هاردن، وأنه من هيوستن بتكساس، وشكره هوكينز على قدومه لأنه سيكون جزءا من التاريخ.

وبدأ النزال بقيام هوكينز بدفع خصمه إلى ركن الحلبة ووجه له ضربات قوية ثم حمله وأسقطه على أرض الحلبة، فرد هاردن عليه بلكمتين لكن هوكينز ضربه بقوة وأسقطه مرة أخرى على أرض الحلبة تمهيدا للقيام بتثبيت أكتافه، وفجأة انطلقت الموسيقى لتعلن دخول بارون كوربن، الذي صعد على الحلبة وحمل هاردن وهوى به بقوة على أرض الحلبة فقام الحكم على الفور بإنهاء النزال لصالح هاردن لعدم أهلية هوكينز، لأن كوربن تدخل في النزال لصالحه.


تعليقات