منوعات

مهارات عليك حذفها من سيرتك الذاتية لتحصل على وظيفة

الأحد 2017.5.14 09:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3158قراءة
  • 0 تعليق
تعرف على طريقة كتابة السيرة الذاتية

تعرف على طريقة كتابة السيرة الذاتية

يقول المثل الشهير "الأقل.. أكثر"، وعلى ما يبدو، أنه لا مكان لتطبيق هذا أكثر من سيرتك الذاتية.

قد تعتقد أنه كلما وضعت معلومات أكثر في سيرتك الذاتية كان هذا أفضل، لكن وفقًا لتحليل لشركة البيانات "Pay Scale"، فإن بعض المهارات قد تضرك.

8 دورات دولية تؤهلك لوظائف برواتب خيالية

وجد التحليل 25 مهارة قد تقود إلى أكبر ضربات بالأجور، بأسوأ فجوة تصل نسبتها إلى 15.4%، بحسب موقع "indy100" البريطاني.

إذا كان لديك أي من الآتي بسيرتك الذاتية، قد يكون عليك حذفه، وهي: حفظ الملفات، إدارة الممتلكات، إدخال البيانات، محاسبة، مراكز الاتصالات، مكتب الدعم، التعبئة والتغليف، فني أجهزة الحاسوب، السباكة، الشحن، إصلاح الأنظمة، إعداد الوثائق، خدمة العملاء، باحث إلكتروني، دفع الفواتير، الدعم عبر الهاتف، نظام "Wordpress"، الكتابة.

تعليقات