رياضة

مونديال الأندية يهدد لاعبي الريال بالغياب عن الكلاسيكو

الإثنين 2017.12.11 09:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 506قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مفاجأة غير سارة للاعبي ريال مدريد قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تنظمها الإمارات، وهي أنه في حالة تعرض أي لاعب للطرد في نهائي البطولة فإنه سيغيب عن مواجهة برشلونة المرتقبة في الدوري الإسباني.

لاعب الجزيرة: قادرون على إيقاف "نجوم" ريال مدريد

ويلاقي ريال مدريد الجزيرة الإماراتي، الأربعاء، على ملعب مدينة زايد الرياضية، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، على أن يقابل الفائز منهما المتأهل من فريقي باتشوكا المكسيكي وجريميو البرازيلي، السبت المقبل، في المباراة النهائية.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للبطولة تنص على أن اللاعب الذي يستحق الإيقاف في البطولة وانتهت مباريات فريقه بها يتعرض للإيقاف في المباراة الرسمية التالية.

ويلاقي ريال مدريد نظيره برشلونة، يوم 23 ديسمبر المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني، وهي أول مباراة رسمية يخوضها الفريق بعد مونديال الأندية.

وتعرض الإنجليزي جاري كاهيل، مدافع تشيلسي، لنفس العقوبة بعد بطولة كأس العالم للأندية عام 2012، بعد أن تعرض للطرد في المباراة النهائية ضد كورينثيانز البرازيلي، ليغيب عن المباراة التالية ضد ليدز يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تعليقات