رياضة

راموس: مونديال الأندية فرصة لختام مثالي لعام 2017

الإثنين 2017.12.11 12:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 545قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم للأندية

سيرخيو راموس

قال سيرخيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، إن فريقه سيخوض بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بهدف التتويج باللقب، مؤكدا أنها فرصة لإسعاد جماهير ناديه، قبل ختام عام 2017.

بالفيديو.. الريال يصل أبوظبي للمشاركة في مونديال الأندية

وقال راموس لوسائل الإعلام بمجرد وصول بعثة فريقه للعاصمة أبوظبي: "كان لدينا رغبة كبيرة في المجئ إلى الإمارات، التواجد هنا يعتبر جائزة، وأمامنا فرصة للدفاع عن هذا اللقب والفوز به مرة أخرى". 

وأشاد قائد الريال بالصورة التي ظهر بها الفريق في مباراة إشبيلية والدفعة المعنوية للاعبين قبيل الشروع في بدء مشوار الدفاع عن لقب المونديال وتكرار نجاح النسخة السابقة.

وأكد "الآن علينا أن نتكيف بعد الرحلة (التي استمرت 7 ساعات)، والقتال من أجل تحقيق اللقب السادس، سنخوض البطولة بالكثير من الحماس والشغف".

وتابع راموس "هي فرصة لإهداء لقب جديد لجمهورنا، أتينا بالكثير من الدوافع بعد مباراة كبيرة أمام إشبيلية، ونحن في حالة معنوية جيدة جدا، الآن ينبغي علينا أن نحافظ على هذا التوازن والاستمرارية". 

وسيخوض الريال، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، أولى مبارياته في مونديال الأندية (الأربعاء) المقبل، أمام فريق الجزيرة المستضيف، بطل الدوري الإماراتي، باستاد "مدينة زايد الرياضية" لحساب الدور نصف النهائي. 

تعليقات