رياضة

زيدان يعلن قائمة الريال لمونديال الأندية

الأحد 2017.12.10 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يعلن قائمة الريال لمونديال الأندية

زين الدين زيدان

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد قائمة الفريق التي ستسافر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يسعى فريق العاصمة الإسبانية للحفاظ على لقب كأس العالم للأندية، مع وجود المصابين رافائيل فاران وجاريث بيل بين من تم استدعاؤهم، وإجراء تغيير واحد ليحل الحارس الشاب محمد راموس "موحا" محل لوكا زيدان المصاب. 

نافاس يدخل قائمة عمالقة حراس الريال

ويواجه ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل، الجزيرة حامل لقب دوري الخليج العربي الإماراتي في نصف نهائي مونديال الأندية.

وتسببت إصابة تعرض لها لوكا في الكتف إلى خضوعه لجراحة، ما يمنع حارس الريال الثالث من السفر مع بعثة الفريق الملكي إلى "أبوظبي"، ليحل اللاعب الشاب محمد راموس "موحا" محله.

ورغم عدم وجوده بين اللاعبين الـ23 المسجلين لخوض البطولة، فإن خيسوس باييخو، الذي شارك مساء السبت أساسيا أمام إشبيلية وقدم أداء جيدا، يظهر بين من استدعاهم زيدان ولا يستبعد مشاركته في البطولة وفقا لتطور وضع فاران.

ويسافر فاران وبيل مع البعثة المدريدية رغم استمرار الغموض حول مشاركتهما في مونديال الأندية نظرا لإصابتيهما العضلية.

وسيقوم المدرب باختبار اللاعبين في جلستي مران الريال قبل مواجهة الجزيرة، ليقرر ما إذا كان سيستدعيهما لمباراة نصف نهائي مونديال الأندية.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم: كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وموحا، وداني كارباخال، وأشرف حكيمي، وسيرخيو راموس، وفاران، وناتشو، وباييخو، ومارسيلو، وتيو، وكاسيميرو، وماركوس يورنتي، وكروس، ومودريتش، وكوفاسيتش، وسيبايوس، وإيسكو، وماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكيز، وبيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وبورخا مايورال. 

تعليقات