رياضة

زيدان: نعم.. كريستيانو الأفضل في التاريخ

الجمعة 2017.12.8 07:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يتحدث عن رونالدو

زيدان ورونالدو

اتفق المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان مع تصريح نجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب هذا العام، حين قال إنه الأفضل في التاريخ، قائلا: "هناك الكثير من اللاعبين الذين صنعوا التاريخ مع هذا النادي لكن ما قام به كريستيانو لم يفعله أي شخص آخر". 

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة إشبيلية على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان ردا على سؤاله حول تصريحات اللاعب البرتغالي حين قال إنه الأفضل في التاريخ، "لقد قيلت العديد من الأمور عن كريستيانو، لا توجد مزيد من الكلمات لوصفه".

وتابع: "ما يفعله في الملعب يعد أمرا مدهشا. قد يأتي لاعب هنا ويقضي 10 أو 20 عاما دون أن يقدم ما قدمه كريستيانو. نعم هو الأفضل في التاريخ"، مضيفا: "هناك الكثير من اللاعبين الذين صنعوا التاريخ مع هذا النادي لكن ما قام به كريستيانو لم يفعله أي شخص آخر".

وعن توقعاته حول مدة استمرار نجم كرة القدم البرتغالي في قلعة سانتياجو بيرنابيو، أكد زيدان: "سيظل للأبد. ربما يوجد البعض الذي يطرح هذه المسألة دائما لمضايقة كريستيانو ولمضايقة الريال. سيظل هنا وسينهي مسيرته هنا. إنه يلعب في أفضل ناد بالعالم ولا يوجد ما يستدعي التحدث بشأنه"


تعليقات