رياضة

زيدان: مواجهة الجزيرة ليست سهلة

الأحد 2017.12.10 12:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
زيدان: مواجهة الجزيرة ليست سهلة

زين الدين زيدان

نفى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن يكون فوز فريقه بنتيجة (5-0) على حساب ضيفه إشبيلية ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، هو أفضل لحظات "الميرينجي" هذا الموسم، مشددا على أن مباراة فريقه المقبلة ضد الجزيرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية الذي تستضيفه "أبوظبي" لن تكون سهلة.

مبخوت: سعيد بهدف التأهل.. ومواجهة الريال حافز لنا

وقال زيدان عقب المباراة: "لا أعتقد أن هذه كانت أفضل لحظات الموسم، في عدد الأهداف، ربما يكون هذا الأمر صحيحا لأننا لم نسجل 5 أهداف في 45 دقيقة، ولكن على مستوى الأداء فأعتقد أننا قدمنا أيضا مباريات جيدة (في السابق)، مثل لقاء ريال سوسيداد في الليجا أو (بروسيا) دورتموند في دوري أبطال أوروبا".

وتحدث زيزو بحذر بخصوص كأس العالم للأندية، قائلا: "كان من المهم جدا أن نقدم أداء جيد ضد إشبيلية من أجل (رفع) المعنويات قبل السفر، الكل يرى أن مباراة الأربعاء (ضد الجزيرة في مونديال الأندية) ستكون سهلة، ولكن بالنسبة لي لا توجد مباراة بسيطة، الأفضل أن نسافر بهذه النتيجة (أمام إشبيلية) ومحاولة القيام بأمور جيدة للفوز بالبطولة".

وأضاف: "الشعور طيب، تسجيل 5 أهداف في شباك فريق مثل إشبيلية ليس سهلا أبدا وكذلك الحفاظ على نظافة الشباك وهو ما يجلعنا سعداء، ولكن بالنسبة لي، هذه ليست أفضل لحظات الموسم".

وأعرب زيدان عن شعوره بالسعادة خاصة بالأداء الذي قدمه لاعبو الصف الثاني الذين سنحت لهم فرصة المشاركة ضد إشبيلية، مضيفا: "هناك لاعبون لم يشاركوا (في الماضي) وهم مركزون، ويفكرون في أن عليهم استغلال الفرصة حين تأتي وتقديم أداء جيد، وهو ما فعلوه خلال المباراة". 


تعليقات