رياضة

سيبايوس: حلمت بهذه البداية المثالية

الأحد 2017.9.24 10:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
سيبايوس: لقد حلمت ببداية مثل هذه كأساسي

داني سيبايوس

أكد لاعب الوسط داني سيبايوس عقب فوز فريقه ريال مدريد على مضيفه ديبورتيفو ألافيس في الليجا أنه طالما "حلم ببداية مثل هذه كأساسي" مع الميرينجي، حيث سجل أول هدفين له بقميص الملكي في المباراة التي انتهت بنتيجة (1-2). 

سيبايوس يعيد الريال لدرب الانتصارات في الليجا

وقال سيبايوس "أنا سعيد للغاية بمساعدة الفريق وتحقيق الانتصار، وهي فرحة مزدوجة. يجب علينا أن نستمر على هذا المسار كي نقلص فارق النقاط مع المنافسين المباشرين".

واعترف لاعب الوسط الأندلسي أن الريال لا يتهاون أمام مرمى المنافسين، ولكنه أكد أن "الأهم هو أن يخلق الفريق فرص التهديف"، مضيفا "يجب علينا حسم المباريات كي لا نعاني، ولكن سنواصل العمل من أجل حسمها مبكرا. إذا واصلنا في نفس الاتجاه فسيسير كل شئ للأمام".

ومن جانبه، أكد المدافع الفرنسي رافائيل فاران أن لاعبي الميرينجي ليس لديهم "أي شك"، وقال "نحن فريق مترابط للغاية ونعمل بشكل جيد جدا. نعم لم نتمكن من تحقيق النتائج التي كنا نرغب بها، ولكن ليس لدينا أية شكوك".

وتابع "الأهم كان الفوز والحصول على الثلاث نقاط. ندرك أننا فرطنا في بعض النقاط في ملعبنا ويتوجب علينا القيام بردة فعل من أجل استعادة الأجواء الطيبة. لقد لعبوا جيدا (ألافيس) وشكلوا خطورة من فرص قليلة. ينقصنا الكفاءة في منطقتنا وتسجيل الأهداف في المقابل والتحكم (في المباراة) بشكل أفضل وأن يكون لعبنا أفضل".


تعليقات