تكنولوجيا

دارك ماتر تطلق برنامج "الشفافية الموثوقة" لتعزيز الأمن الإلكتروني

الإثنين 2017.5.22 10:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
ربيع دبّوسي، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات والتسويق لدى دارك ماتر

ربيع دبّوسي، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات والتسويق لدى دارك ماتر

أعلنت "دارك ماتر"، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق برنامج "الشفافية الموثوقة"، ودعت قطاع التكنولوجيا لمزيد من الانفتاح وإجراء اختبارات أكثر صرامة من أجل التأكد من معالجة كافة الثغرات الأمنية في المنتجات والحلول الإلكترونية قبل أن تصل إلى أيدي العملاء.

زسيكون برنامج "الشفافية الموثوقة" من "دارك ماتر" متاحا للمشاركين المعتمدين وستتم عملية المراجعة بطريقة سرية بين العميل والشركة.

ولضمان أقصى قدر من الحماية الأمنية سيتم إجراء المراجعة كمرحلة نهائية من عملية الشراء، ولحماية الملكية الفكرية ستجري عملية المراجعة في غرفة نظيفة، مع مراعاة توفر الضوابط المناسبة التي تسمح لإجراء المراجعة الكاملة المفتوحة مع حماية الملكية الفكرية في نفس الوقت.

وستخضع جميع منتجات "دارك ماتر" لعمليات الاختبار والتحقق المعتمدة لدى مختبرات "XEN1TH"، بالاستعانة بتقنيات متطورة وعنصر الذكاء البشري بهدف الوصول إلى إلمام شامل بأي منتج أو خدمة أو حل وتقييمه.

وستدير "XEN1TH" أربعة مختبرات، وهي: العتاد والبرمجيات، والتشفير، والأجهزة النقالة والاتصالات، بما يوفر بيئة اختبار متكاملة تغطي كافة الجوانب المرتبطة بالثغرات الأمنية التي قد تمهد الطريق أمام حدوث هجمات إلكترونية، وعقب خضوعها للاختبار، تتلقى المنتجات تقرير مصادقة يحمل ختم "خضعت لاختبارات XEN1TH" مع توثيق نتائج الاختبارات.

تعليقات