رياضة

تشيلسي يكافئ لويز بالابتعاد عن بونوتشي

الأحد 2017.7.16 08:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 490قراءة
  • 0 تعليق
نادي تشيلسي

ديفيد لويز وأنطونيو كونتي

رفض مسئولو نادي تشيلسي فكرة التعاقد مع المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، المنتقل مؤخرا لصفوف ميلان، بسبب المستوى المتميز الذي ظهر به البرازيلي ديفيد لويز خلال الموسم الماضي، وفقاً لتقارير صحفية. 

كونتي يفضل منح لويز شارة قيادة تشيلسي

ميلان أعلن بشكل رسمي التعاقد مع بونوتشي، قادماً من يوفنتوس،  لمدة 5 سنوات، مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى مليونين كمتغيرات، وسيحصل اللاعب على شارة قيادة الفريق حسبما أكدت الصحف الإيطالية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن مستوى لويز مع تشيلسي أثار إعجاب مجلس الإدارة، وبث الطمأنينة في قلوب جماهير ناديه، بعدما رادوتها الشكوك حول قدرته على استعادة مستواه من جديد، بعد أداء كارثي مع باريس سان جيرمان، ما جعل النادي يلغي فكرة التعاقد مع بونوتشي.

وأضافت الصحيفة بشكل ساخر، أن لويز يحظى الآن بشعبية بين جماهير ميلان، بعد أن مهد المدافع البرازيلي لانتقال بونوتشي إلى صفوف "الروسونيري".

ويتمتع لويز بثقة كبيرة بين أعضاء الجهاز الفني لتشيلسي، لدرجة أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق يفكر بشكل جاد في منح ديفيد شارة قيادة "البلوز"، خلفاً لجون تيري الذي رحل مؤخراً إلى وست هام يونايتد.

وساهم لويز، صاحب الـ 30 عاماً، في تتويج فريقه بطلاً للدوري الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه، وضمن "البلوز" العودة للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

تعليقات