رياضة

بونوتشي يحاول إقناع موراتا بمشروع ميلان

الأحد 2017.7.16 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
إيه سي ميلان

ليوناردو بونوتشي

بدأ ليوناردو بونوتشي، المدافع الجديد لفريق إيه سي ميلان، في التواصل مع الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد لإقناعه بالانتقال إلى ناديه خلال فترة الانتقالات المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية السبت. 

"صفعة ديبالا" سر رحيل بونوتشي عن اليوفي

وأكدت صحف إيطالية، أن دور بونوتشي مع ميلان، لن يقتصر على مجرد دعم قائمة الفريق في مبارياته بالموسم الجديد، ولكن قد يمتد أيضاً لمحاولة الاعتماد عليه في إقناع بعض اللاعبين المميزين بالانضمام إلى "الروسونيري".

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن العلاقة المميزة التي تربط بونوتشي بالمهاجم الإسباني، قد تعزز من فرص ميلان في سباق التعاقد مع موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول بونوتشي إقناع موراتا بمشروع الملاك الجدد للنادي، لاسيما بعد التعاقد مع 9 لاعبين مؤخرا، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ولعب موراتا مع ليوناردو موسمين، ضمن صفوف يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، وسيطرا مع الفريق على الألقاب المحلية، قبل عودة ألفارو إلى ريال مدريد.

يذكر أن مانشستر يونايتد تخلى عن فكرة ضم موراتا، وتعاقد رسمياً مع البلجيكي روميلو لوكاكو قادماً من إيفرتون.

ويتمتع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند، بأولوية لدى الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، وبالتالي تبدو الفرصة سانحة أمام إدارة ميلان للتعاقد مع مهاجم الريال.

وشارك موراتا في 43 مباراة مع الريال، بمختلف بطولات الموسم المنصرم، سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 لزملائه.


تعليقات